خلال شهر رمضان يعيش المواطن التونسي تخمة كبيرة من الاعمال الاشهارية على  مختلف الوسائل الاتصالية ( الاذاعي والتلفزي والرقمي وفي محامل الشوارع الاشهارية) وهذا يعود لعديد العوامل منها الفرصة التجارية الهامة التي يمثلها رمضان  لعديد العلامات التجارية، حيث يتزايد السلوك الاستهلاكي  للمواطن ، كما ان هذا الشهر يمثل ايضا فرصة لعديد الشركات  لاستغلال وفرة الاعمال التلفزة والاذاعية للقيام بحملات تسويقية لترسيخ علاماتها  التجارية في ذهن المواطن Notoriété.

عديد  الاعمال الاشهارية يكون وقعها ايجابي على المواطن وتتحول الى اعمال فنية وابداعية  وتساهم في تقريب العلامات التجارية من المواطن وفيها من بقينا نتذكره اجيالا.. غير ان  جزء اخر من هذه الوفرة الاشهارية يتحول الى القصف الاشهاري ومصدر للإزعاج للمواطن   خاصة اذا كانت الافكار مكررة والرسائل الاشهارية مستهلكة ويغيب عنها جانب التجديد والابداع والابتكار والبحث عن القيمة المضافة.

في هذا الاطار وبهدف تشجيع الافكار التسويقية المبتكرة والهادفة يطلق موقع Brands.Tn اول موقع في تونس مختص في العلامات التجارية للسنة الثانية على التوالي مسابقةRomdhan  Advertising Award 2023  حيث ستكون كالتالي:

-جائزة احسن اشهار نال اعجاب المتابعين 

-جائزة احسن اشهار هادف  وحامل لرسائل ولقيم ايجابية

-جائزة احسن اشهار من حيث الابتكار والابداع

هذه الجوائز سيتم تحديدها وافقا لمعيارين 

-بالنسبة لجائزة احسن اشهار نال اعجاب المتابعين فسيتم الاكتفاء بسبر اراء رقميي موقعنا  من خلال الوسائل الرقمية وترك الكلمة للجمهور وحده.

بالنسبة لجائزتي  احسن اشهار هادف  وحامل لرسائل ولقيم ايجابية واحسن اشهار من حيث الابتكار والابداع فسيتم الاعتماد على راي فريق تحرير موقع Brands.tn  ومنح اعداد للأعمال الاشهارية مع سبر اراء الجمهور من خلال موقعنا باستخدام الوسائل الرقمية.

المسابقة ستنطلق يوم 1 رمضان وسيتم ايقاف التصويت يوم 20 رمضان ليتم يوم 23 الاعلان عن النتائج. ومثل السنة الماضية قرر موقعنا ان تمنح الجوائز مباشرة الي الاعمال الاشهارية الناجحة للحفاض على مصداقية العملية.

يجدر التذكير انه وفي السنة الماضية حصدت شؤركة اتصالات تونس جائزتي احسن عمل اشهاري نال اعجاب الجمهور  عن العمل الاشهاري “حليلي نا” ونالتىايضا جائزة احسن عمل من حيث الابتكار والابداع عن العمل الاشهاري “نحيب طرحي” في حين تحصل التجاري بنك عن جائزة احسن عمل من حيث نشر القيم والرسائل الايجابية.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *