شارك التجاري بنك في النسخة الخامسة من المعرض التونسي للتمويل العقاري والمصرفي ، مسكن إكسبو ، الذي يقام في الفترة من 10 إلى 12 مارس 2023 في مونتروي بضواحي باريس. هذه هي المرة الرابعة التي يشارك فيها البنك في هذا الحدث المخصص للشتات التونسي. وقال محمد عزيز محسن ، المدير الجهوي في التجاري بنك ، إن مشاركة البنك في هذا المعرض هي فرصة للقاء المغتربين التونسيين في إحدى دول إقامتهم الرئيسية ، مع فريق من الخبراء المتخصصين في تلبية احتياجاتهم. تتيح هذه المبادرة للتجاري بنك ترسيخ مكانته كبنك مرجعي للتونسيين المقيمين بالخارج ، من خلال دعمهم في مشاريعهم للحصول على العقارات في تونس أو تطويرها أو بنائها.

يقدم التجاري بنك عروضاً مجمعة بأسعار تفضيلية للمعاملات الجارية وأسعار الائتمان ، فضلاً عن إمكانية الحصول على اتفاقية ائتمان من حيث المبدأ أثناء العرض. كما أنه يوفر للعملاء والمتوقعين العديد من القنوات الرقمية لتسهيل رحلتهم ، ولا سيما فتح حساب عبر الإنترنت بنسبة 100٪ ورحلة ائتمانية عبر الإنترنت بنسبة 100٪. كما يقدم البنك جهاز “ديما تونسي” الذي يتيح للعملاء الاتصال بفريق من الخبراء عبر عنوان بريد إلكتروني ورقم WhatsApp للإجابة على جميع أسئلتهم.

يجمع معرض معرض مسكن إكسبو المروجين ووكالات العقارات والبنوك التونسية لتقديم أفضل الحلول للاحتياجات الخاصة للتونسيين المقيمين بالخارج.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *