حسب الهيئة الوطنية للاتصالات: شركة Topnet تحتل المرتبة الاولى من حيث خدمات الانترنات القارة ADSL وسرعة التحميل

نشرت الهيئة الوطنية للاتصالات نتائج استشارة عمومية حول تقييم جودة خدمات الانترنات القارة في تونس .

ووفقا للبيانات المنشورة تحصلت شركة Topnet على احسن خدمات انترنات قارة في تونس ADSL خلال الثلاثي الرابع لسنة 2022 تليها كل من شركة اورنج وشركة Globalnet.

أفضل نتيجة DNS لـ Topnet
وتحصلت Topnet على افضل أسرع اتصال خلال الثلاثي الرابع لسنة 2022، مع العلم أن خدمة تحليل اسم النطاق nom de domaine قدمت ، في المتوسط ​​الشهري ، أداءً يتماشى مع الحد المسموح به (120 مللي ثانية) عبر جميع مزودي خدمة الإنترنت طوال الثلاثي الرابع من سنة2022.

عند الوصول إلى موقع ويب أو خدمة عبر الإنترنت ، يرسل جهازك استعلام DNS للحصول على عنوان IP المقابل. إذا كان DNS الخاص بك بطيئًا ، فقد يؤدي ذلك إلى إبطاء وقت الاستجابة وزيادة أوقات تحميل صفحات الويب ، مما قد يجعل تجربتك على الإنترنت أبطأ ومحبطة.

في هذا السياق المحدد للغاية ، حققت Topnet درجة 20.76 مللي ثانية في أكتوبر و 26.13 مللي ثانية في نوفمبر و 28.91 في نوفمبر ، أي أفضل متوسط ​​ربع سنوي لوقت حل DNS الوطني.

كما حققت حققت Topnet أفضل متوسط ​​سرعة تنزيل خلال الربع الرابع من عام 2022 أو أفضل سرعة تنزيل لبروتوكول TCP (ميغابت في الثانية) ، ايضا وفقًا للأرقام الصادرة عن المعهد الوطني للاتصالات.

في أكتوبر 2022 ، حققت Topnet درجة 16.53 ميجابت في الثانية متقدمة على Globalnet (15.30 ميجابت في الثانية) بينما تقدم Orange المؤخرة (13.85 ميجابت في الثانية). في نوفمبر ، استمر الاتجاه حيث حافظت Topnet على الصدارة (15.90 ميغابت في الثانية) متقدّمة على Globalnet (15.43 ميغابت في الثانية) بينما حققت Hexabyte أدنى درجة (13.92 ميغابت في الثانية).

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *