اطلقت شركة “اورنج” ومضتها الاشهارية الاولى لشهر رمضان  اختارت لها عنوان ” أنّا ڨطّا أنّا ڨو ..صرفڨاطا صرفاڨو”

موضوع التسوي :

شركة اختارت ان تسوق من خلال ومضتها للعبة ” أنّا ڨطّا أنّا ڨو” على تطبيقتها My Orange

الجمهور المستهدف:

حرفاء اورونج

الفكرة:

الومضة تمثلت في حفل زفاف وعقد الكتاب بحضور عدل الاشهاد، حيث كان العريس يلعب بهاتفه في اشارة الي لعبة ” أنّا ڨطّا أنّا ڨو” على تطبيقتها My Orange، وهنا يصرخ احد الحاضرين اذا ربح يقسم مع جماعة العروس، فترد عليه العروس.. ليندلع الخلاف حول من يربح جماعة العروسة ام العروس”، وهنا يتدخل عدل الاشهاد ويقول ان الخلاف سيتم حله من خلال ” أنّا ڨطّا أنّا ڨو”.

لتنتهي الومضة الاشهارية بأجواء الفرح وفرقة موسيقية تغني ” أنّا ڨطّا أنّا ڨو ..صرفڨاطا صرفاڨو”  على ايقاع اغنية مالوف تونسي.

من خلال الومضة حاولت شركة “اورنج” ان تلعب على الجانب الطريف  في الاعراس التونسية بين جماعة العروسة والعروس وذلك في محاولة منها لخلق جانب من الطرافة لشد اكثر ما يمكن من الجمهور، كما قامت ايضا باستعمال ” أنّا ڨطّا أنّا ڨو” وهي جملة متعلقة بطفولة اغلب التونسيين في محاولة منها للعب على جانب العودة الي الماضي Retroactif ، اما غناء الجملة على ايقاع موسيقى مالوف تونسية فهي محاولة لترسيخ الجملة في ذاكرة المشاهد وهو نفس ما قامت باعتماده السنة الماضية من خلال ربي عبي كاس تاي باللوز بإيقاع عيد ميلاد سعيد..

تجدر الاشارة الى ان موقعنا Brands.tn سيقوم بفتح المجال لتصويت الجمهور لاختيار احسن ومضة اشهارية شد انتباه  الجمهور خلال شهر رمضان في اطار مسابقة Ramadan Publicity Award2023.

بالإضافة الي اختيار احسن اشهار من حيث الابتكار  واحسن اشهار هادف وحامل للقيم الايجابية .

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *