بعد حملة الردود الكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي  على منتجاتها الجديدة، ياغورت بالكعك ورقة والكنافة، اختارت علامة  Danette  ان يكون الممثل يوسف الفارحي هو وجهها التسويقي لرمضان 2023 من هلال استحضار شخصية “لزهر عروش” التي بقيت راسخة في ذهن التونسيين منذ سنوات.

في مسلسل حسابات وعقابات لعب يونس الفارحي دور لزهر عروش مهندس الصناعات الغذائية الذي كان يؤمن بان الصناعات الغذائية هي فن في مجال استخراج نكهات تونسية اصيلة، وقد قاد في شركته مجروح ناجح في هذا الاطار حققت من خلاله نجاحات هامة، وكان علامة Danette من خلال اختيار يونس الفارحي ارادت ان تستحضر  هذه الفكرة وان تقول انها تمتلك فريق من الاطارات في مجال الصناعات الغذائية القادرة على تصنيع منتجات بنكهات تونسية.

وقد قامت علامة  Danette  بحصة تصوير مع يونس الفارحي لاستغلالها في صور تسويقية، بالإضافة الي تصوير ومضة اشهارية بالفيديو.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *