منذ انطلاقة شهر رمضان يعتبر اشهار شركة Ooredoo “أضرب البقلاوة ” و أضرب بش تضرب الـSmartphone”  من اكثر الاعمال  التي حظيت بإعجاب المتابعين، فكرة الاشهار ومثل ما اشرنا الي ذلك بالتفصيل في مقال سابق تمثلت في العودة الي ذاكرة طفولتنا الجماعية Publicité Retroactive واستعمال قيام الاطفال بسرقة البقلاوة  من فوق الخزانة لتقديم عمل اشهاري طريف ربط فيه الماضي بالحاضر واستعمال احدث التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي tiktok.

في هذا العمل الاشهاري استعملت الحان اغنية المغني سامارا “Galbi ” وذلك لقرب هذا النمط من الشباب خاصة الذي يستعمل وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما يتماشى مع الهدف التسويقي للإشهار.

وقد قامت صفحة فايس بوك تحمل اسم سمارا بنشر تدوينات توحي بغضب من استعمال اللحن، وبالتثبت تبين ان الصفحة المذكورة هي صفحة مزورة وقد اكد لنا مصدر قريب من سمارا ان الاخير سمخ باستعمال لحن اغنيته في اطار علاقة تعاقدية وانه سعيد بالتعامل وان ما نشر باسمه هو فبركة للتشويش.

وقد قام سمارا على صفحته الرسمية على موقع انتسغرام بإعادة نشر اشهار اوريدو في إشهاره له بان كل ما نشر على موقع فايس بوك كان عن طريق صفحة مزيفة.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *