توفر Doblò الجديدة متعددة الاستخدامات والرحابة والمرونة والتكيف مع احتياجات الجميع ، حلولًا متعددة الاستخدامات لتحسين القيادة اليومية من خلال تجربة عمل خالية من الإجهاد.

يتوفر Doblò للبيع في ITALCAR وشبكتها الرسمية ، ويقدم مجموعة كاملة في فئته ، مع نسختين للجسم (Doblo Cargo Maxi ، Doblo Cargo Court).

السيارة مناسبة لمجموعة واسعة من الاستخدامات بفضل حمولتها من 660 كجم إلى 940 كجم وحجمها من 3.4 إلى 4.2 متر مكعب ، مما يضمن راحة فائقة وثباتًا على الطريق بغض النظر عن ظروف القيادة والحمل.

الشاحنة مجهزة بمقعد أمامي جديد متعدد الوظائف يوفر 3 مقاعد بينما يخفي حجرة تخزين عملية وسخية في الجزء السفلي منها. المقعد الأوسط قابل للطي أيضًا ويمكن استخدامه كمسند للذراعين أو لتخزين العديد من المستندات. قابل للطي أيضًا ، يتيح مقعد الراكب الأمامي نقل الأشياء الطويلة عن طريق تثبيتها في الخطافات المتوفرة لهذا الغرض في الجزء الخلفي من المقعد.

الشاحنة مزودة بمقعد أمامي متعدد الوظائف يوفر 3 مقاعد مع إخفاء مساحة تخزين عملية وسخية في الجزء السفلي منها. المقعد الأوسط قابل للطي أيضًا ويمكن استخدامه كمسند للذراعين أو لتخزين العديد من المستندات. يمكن طي مقعد الراكب الأمامي أيضًا بحيث يمكن أيضًا نقل الأشياء الطويلة إذا لزم الأمر.

يضمن استخدام محرك Doblò الجديد أداءً فائقًا يلبي المتطلبات المهنية وأنواع الاستخدام. يعمل محرك ديزل توربو متعدد النفاثات سعة 1.3 (90 حصانًا) على تحسين استجابة عزم الدوران ، مما يوفر نعومة محسّنة واستجابة أسرع للمحرك.

فيما يتعلق بالسلامة ، فإن الثبات المستمر على الطريق مضمون بشكل خاص من خلال الوجود الأصلي لأنظمة التحكم الإلكتروني بالثبات والوسائد الهوائية الأمامية التي تحمي منطقة الرأس والصدر.

تتوفر طرازات Fiat New Doblò 3 Seater من ITALCAR وشبكتها الرسمية من:

Doblo Cargo Short: 58،100 DT / شامل الضريبة
Doblo Cargo Maxi: 59000 دينار / شامل الضريبة

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *