منذ ايام تم اطلاق حملة Teasing اشهارية لمنتوج جديد لاحدى العلامات، حيث وضعت في عديد الافتات الاشهارية بالاماكن العامة معلقات لم يكتب عليها اي شيء غسر ثلاثة عنوايين سلعة حشيش….سلعة بحر ..سلعة نار.
هذه الحملة نجحت في شد انتباه التونسيين واختلفت الاراء وتسائل الكثيرين حول الشركة صاحبة هذه الحملة وطبيعة المنتوج ما يعني ان احد اهداف هذه الحملة قد تحقق.

وقد تبين لاحقا ان حملة الTeasing تعود لعلامة Daddy’s Chips ةانها ارادت من خلالها ان تروج لمنتجاتها في الشيبس بنكهات متعددة على غرار النكهة الحارة ونكهة البحر ونكهة البقدونس.

حملة teasing هي حملة إعلانية تهدف إلى إثارة الفضول والاهتمام لدى الجمهور من خلال إطلاق أجزاء صغيرة من المعلومات المتعلقة بمنتج أو حملة إعلانية ما، دون الكشف عن كل التفاصيل. وهذا يتيح للشركة أو المنظمة إنشاء طابع غامض وجذاب يشجع الجمهور على المشاركة والتفاعل لمعرفة المزيد. وتستخدم هذه الحملات في الغالب في الحملات الترويجية لمنتجات جديدة أو لأحداث قادمة أو حملات إعلانية مهمة.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *