في اطار توجهه الاستراتيجي لاحتضان التونسيين المقيمين في الخارج وطرح حلول مالية مبتكرة ومناسبة تسهل أنشطتهم الاستثمارية وتعاملاتهم المالية في تونس، أطلق البنك الوطني الفلاحي عرضه المبتكر “توانسة” للخدمات المصرفية. حيث يوفر هذا العرض  مجموعة من المزايا والحلول المصرفية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات التونسيين المقيمين بالخارج. سواء كانوا يبحثون عن حلول تمويلية في المجال الفلاحي أو في مجال العقارات، أو وسائل لإدارة حساباتهم البنكية  عن بعد.

و يتضمن عرض “توانسة” مجموعة منتقاة من المنتجات والخدمات المصرفية لتلبية الاحتياجات المالية. تتضمن هذه الخدمات تمويل عقاري وزراعي مفضل، وفرص استثمار في العملات المحولة قابلة للتحويل، وأدوات لإدارة الحسابات البنكية ووسائل الدفع عن بُعد.

و يتميز عرض “توانسة”  بالشروط الميسرة والأسعار التفاضلية حيث لا يتحمل الحريف أي رسوم تتعلق بحزمة “توانسة” مثل رسوم الحساب، اشتراك البنك عبر الإنترنت وخدمات الدفع عن طريق المحمول. كما يحصل الحساب على فائدة مجزية تخضع لامتيازات ضريبية حيث يتم تقديم أسعار مفضلة للقروض العقارية والزراعية وعروض الاستثمار.

يوفر عرض “توانسة”  ثلاثة حزم مختلفة للاختيار من بينها، حيث تتضمن كل حزمة مجموعة مختلفة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتناسب مع احتياجات الحرفاء  واختيارتهم.

عرض تمويل زراعي “توانسة”: هذا العرض مخصص لتمويل العقارات الزراعية والمشاريع الفلاحية  في تونس، حيث يوفر شروطًا مواتية تتماشى مع مع خصوصيات الأنشطة الفلاحية والزراعية.  كما يمكن الحصول على هذا التمويل مع تقديم حد أدنى من التمويل الذاتي وفترة سداد تصل إلى 15 عامًا، أضف الي ذلك فالبنك الوطني الفلاحي يرافق حرفائه عبر تجربة 60 سنة من النشاط والعمل في المجال الفلاحي.

عروض التمويل العقاري “توانسة”: يمكن هذا العرض الحرفاء من شروط ميسّرة  وبأسعار مميزة. إذا كنوا  بحاجة لتمويل مشروع عقاري في تونس حيث  يمكن الحصول على قرض يصل إلى 80% من تكلفة الاستثمار العقاري. يجب أن يكون الدفع الذاتي الحد الأدنى 20% من تكلفة الاستثمار. تختلف فترة سداد القرض اعتمادًا على نوع الاستثمار؛ فتكون الفترة القصوى 15 عامًا لتمويل شراء المنزل، بناء المنزل، وشراء الأرض. أما لتمويل تجهيز المنزل، يكون الحد الأقصى للفترة 12 عامًا.

تتنوع أسعار الفائدة بناءً على فترة السداد، كما يمكن الاستفادة من امتياز توفير أفضل سعر فائدة في حالة حيازة حساب بالعملة الأجنبية أو الدينار المحول قابل للتحويل وبحصيلة أكثر من 30,000 دينار (أو ما يعادلها في العملة الأجنبية) خلال الـ12 شهرًا الماضية قبل تقديم طلب القرض.

            عروض الاستثمار “توانسة”: يمنح البنك الوطني الفلاحي فرصة الاستثمار في العملات المحولة قابلة للتحويل والعملات الأجنبية بأسعار مفضلة تناسب الاحتياجات المالية والأهداف الاستثمارية .

عرض “توانسة” يقدم للتونسيين المقيمين بالخارج حلاً متكاملاً لاحتياجاتهم المالية في تونس، مع شروط ميسرة وأسعار تفاضلية  للخدمات المصرفية والتمويل والاستثمار. حيث يمكن للحرفاء الوصول إلى هذه العروض من خلال فروع البنك الوطني الفلاحي أو عبر الاشتراك عبر الإنترنت على موقعهم الرسمي www.bna.tn أو عبر منصة mybnah24 الرقمية او زيارة إحدى فروع  البنك  المنتشرة في 183 موقعاً.

ويسعى  البنك الوطني الفلاحي من خلال هذا العرض الشامل والمتكامل  الي أن يكون شريكا  قويًا وموثوقًا للتونسيين في الخارج في تلبية احتياجاتهم المالية بطريقة ملائمة ومريحة.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *