للسنة الثالثة على التوالي، احتلت علامة Hyundai الكورية المرتبة الأولى من حيث مبيعات السيارات في تونس، حيث نجحت في بيع 6,875 سيارة خلال عام 2023.

تعود هذه النتائج إلى العمل الكبير الذي قامت به شركة Alpha Hyundai Motor، الوكيل الرسمي لعلامة Hyundai على مر السنوات، خاصة في ظل المنافسة الشديدة وتزايد الخيارات أمام الحرفاء.

هقامت شركة Alpha Hyundai Motor بالاستثمار الكبير، خاصة في توفير البنية التحتية والخدماتية، لتقديم أفضل الخدمات التي ترضي الحرفاء وتكسب ثقتهم، بما في ذلك مركز الصيانة العصري المجهز بأحدث المعدات وفريق متخصص من الفنيين، وتوفير قاعات العرض واستقرار توفير قطع الغيارلجميع الموديلات.

يعود هذا النجاح أيضًا إلى الخيارات التجارية الاستراتيجية للشركة، حيث قامت بتوفير موديلات سيارات تتناسب مع احتياجات التونسيين بأسعار مناسبة قدر الامكان. يشمل ذلك السيارات الشعبية، والعائلية، والتي يمكن استخدامها من قبل المؤسسات ، وسيارات الـSUV، والسيارات وصولا الى احدث التقنيات مثل السيارات الهجينة والكهربائية.

شركة Alpha Hyundai Motor قامت بعمل كبير أيضًا من في مجال التسويق والسياسات الاتصالية، حيث استخدمت جميع وسائل التواصل للترويج للعلامة تجارياً وتعزيز سمعتهاBranding ، بالإضافة إلى ذلك، عملت الشركة على تقديم العلامة كعلامة مواطنية، تلتزم بالمسؤولية المجتمعية وتسعى لخدمة القضايا المشتركة، مما أظهرته من خلال العديد من الأنشطة مثل ومضة الممثل الكوري “جونغ هاي إن” في تونس ومشروع المساهمة في تشجير الغابات بالإضافة إلى الومضة المميزة للروبوت #Spot الذي تجول في مختلف أنحاء البلاد وابرز جزء من المناطق السياحية الرائعة التي تتميز بها بلادنا .

مريم س

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *