تم نشر إعلان شركة أوريدو لشهر رمضان 2024 بعنوان “أنسى الثوم واربح 100 مليون”، والذي قام المغني KTYB بتمثيله والغناء فيه.

كان هدف الإعلان تسويقياً بشكل أساسي، حيث تروّج الشركة لمسابقة أطلقتها، يمكن المشاركة فيها عبر الاشتراك عبر الإنترنت من خلال تطبيق My Ooredoo أو *124#، والدخول في القرعة للفوز بـ50 ألف دينار لكل فائز.

اختارت شركة أوريدو المغني KTYB الذي يحظى بنسبة متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً بين الشباب والمراهقين. ومن خلال ذلك، يظهر أن الفئة المستهدفة رئيسيًا هي هذه الفئة، رغم وجود باقي الفئات العمرية (الطفل،الاب، الام والجدة).

تم تصوير الإعلان في إطار منزلي حول مائدة الإفطار وبائع الخضر. وأرادت شركة أوريدو أن تجعل الإعلان يدور في أجواء عائلية رمضانية، تنسجم مع وقت الذروة الإعلانية أثناء الإفطار حيث تجتمع العائلة التونسية أمام التلفزيون.

تم في الإعلان تغيير كلمات أغنية KTYB من “ناسي النوم” إلى “ناسي الثوم”، مع تقديم سيناريو طريف يبدأ بإيقاع خفيف وغضب بسبب مذاق الطعام غير الجيد. يرد الابن بأنه نسي الثوم، ثم يكتشف أنه فاز بالملايين، مما يؤدي إلى تسارع الأحداث وتحول الأجواء إلى الفرح والاحتفال مع الرقص والإيقاعات، ويتم تجاوز قضية مذاق الطعام ونسيان “الثوم” بسبب فوزه بـ50 مليون.

https://www.facebook.com/ooredootn/videos/989039479617592
تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *