نشرت شركة اتصالات تونس ومضتها الاشهارية الأولى بمناسبة رمضان 2024 ، بعنوان “ٍمش عام، مش إثنين… خمسة سنين كاملين” حيث اختارت ان تسلط الضوء من خلالها  على جائزة Nperf “أفضل مشغل هاتف محمول في تونس” التي حصلت عليها للسنة الخامسة على التوالي .

اتصالات تونس في هذا العمل الاشهاري اختارت ان تخرج عن أفكارها السابقة التي كانت تروج لمسابقات او خدمات من خلال أعمال اشهارية تبحث عن شد الانتباه وحصد اعلي نسب ممكنة من المتابعة، واختارت هذه المرة ان تثمن عملها جهودها وجهود فرقها المختلفة من موظفين وعمال  في تطوير خدمة الانترنات في تونس.

اتصالات تونس ارادت من خلال هذا العمل ان تشرك كل  شرائح التونسيين والجهات في تتويجها، فكان التصوير في عديد مناطق الجمهورية من الجنوب الي الشمال، وظهرت في العمل الاشهاري كل الشرائح من الشباب الي الكهول إلي الكبار، من راعي الأغنام الي السوق الي القطار الي بائع الزهور، كلهم يرقصون ويشاركون اتصالات تونس الفرحة والتتويج.

اتصالات تونس لم تفوت ايضا الفرصة لإظهار فرقها الميدانية المتنقلة وفي ذلك رسالة تثمن دورهم في العمل الذي تقوم به الشركة.

اشهار اتصالات تونس استخدم أيضا موسيقى تونسية من خلال إعادة أداء الكلاسيكية الخالدة من تراثنا الوطني “بالعوادة” وهي اغنية تونسية شائعة الاستخدام في الأفراح والأعراس التونسية.

للإشارة، تقيس الكيان الدولي المشهور لاختبار سرعة nPerf معايير متنوعة مثل قياسات النطاق الترددي والتأخير، وكذلك أداء التصفح عبر الويب والبث المباشر. وذلك لتمثيل جودة تجربة المستخدم في الاستخدام اليومي للإنترنت.                           

تعليق حر
مقالات ذات صلة

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *