بمناسبة شهر رمضان، اختارت شركة Orange صانع المحتوى التونسي محمد الشوكاني المعروف بـ #Med_cho ليكون سفيرها في مسابقات موجهة للشارع التونسي من خلال فقرة اطلق عليها ” Hello, my friend” تونس.

يبدو أن شركة Orange أرادت من خلال هذا الاختيار استثمارًا في نوعية المحتوى الذي ينتجه #Med_cho، خاصة بعد الشعبية التي اكتسبها خلال تغطيته لمشاركة المنتخب التونسي الأخيرة في كأس أفريقيا بالكوديفوار.

الفقرة التي يقدمها #Med_cho بالشراكة مع “أورونج 100% رقمية”، حيث يقوم بجولات بمناسبة شهر رمضان في عدةمدن تونسية ويتواصل مباشرة مع المواطنين بأسلوبه الطريف المعهود ويشاركهم في مسابقة تطرح فيها أسئلة بسيطة لكن الجوائز عديدة.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *