شدّدت شركة “بن قايد حسين”، في بيان توضيحي لها، اليوم الاثنين، على أنّ “منتجاتها سليمة وجميعها تحمل العلامة التجارية BGH”، داعية الحرفاء إلى التأكّد عند اقتناء منتوجاتها من مختلف أنواع الزقوقو والتثبت من وجود عبارة BGH.

وأكّدت الشركة حرصها على اقتناء مادة ‘الزقوقو’ السليمة فقط بعد إخضاعها للتدقيق، “وهو ما تؤكّده التحاليل الفيزيائية والكيميائية والميكروبيولوجية التي أُجريت على عجين الزقوقو، والتي تؤكّد جودة وسلامة المنتج بشكل دقيق”، على حدّ تعبيرها.

وأشارت إلى أنّها “استقبلت بمقرّ مصنعها لجنة تابعة للهيئة الوطنية للسلامة الغذائية التي أخضعت منتوجاتها للتحليل اللازم وأثبتت التحاليل سلامتها”، وفق تأكيدها.

وأشارت الشركة إلى أنّها “حافظت على المركز الأوّل والوحيد في تصدير عجين الزقوقو على مدى السنوات الماضية وحافظت على سمعة طيبة بالأسواق التونسية وثقة مطلقة في منتجاتها، وذلك راجع لجودة وسلامة منتجها حيث تميزت الشركة بإجراءات تصدير صارمة تضمن التزامها بأعلى معايير الجودة”، وفق نصّ البيان.

ويأتي البيان التوضيحي لشركة “بن قايد حسين”، إثر تشكيات عدد من المواطنين بخصوص جودة بعض أنواع عجين “الزقوقو” التي تمّ ترويجها بالأسواق.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *