خلال شهر رمضان يعيش المواطن التونسي تخمة كبيرة من الاعمال الاشهارية على مختلف الوسائل الاتصالية ( الاذاعية والتلفزية والرقمية وفي محامل الطرقات) وهذا يعود لعديد العوامل منها الفرصة تجارية الهامة التي يمثلها رمضان لعديد العلامات التجارية، حيث يقبل فيه المواطن التونسي على الاستهلاك في عديد المنتجات ، كما ان هذا الشهر يمثل ايضا فرصة لعديد الشركات لاستغلال وفرة الاعمال التلفزية والاذاعية للقيام بحملات تسويقية لترسيخ علاماتها التجارية في ذهن المواطن Notoriété.
وفي حين بعض الاعمال الاشهارية يكون ويقعها ايجابي على المواطن وتتحول الى اعمال فنية وابداعية لا نتذكرها اجيال وتساهم في تقريب العلامات التجارية من المواطن غير ان الجزء الاكبر من هذه الوفرة الاشهارية يتحول الى مصدر للإزعاج للمواطن والقصف الاشهاري الغير مرغوب فيه خاصة اذا كانت الرسائل الاشهارية مستهلكة ويغيب عنها جانب التجديد والابداع والابتكار والبحث عن القيمة المضافة.
في هذا الاطار وبهدف تشجيع الافكار التسويقية المبتكرة والهادفة يطلق موقع Brands.Tn اول موقع في تونس مختص في العلامات التجارية جوائز Romdhan Marketing Award 2022 حيث ستكون كالتالي:
-احسن حملة تسويقية من حيث الابتكار
-احسن حملة تسويقية هادفة
-احسن حملة تسويقية تنجح في شد الجمهور
هذه الجوائز سيتم تحديدها وافقا لمعيارين
-تصويت الجمهور على موقعنا بالنسبة لأكثر لجائزة احسن حملة تسويقية تنجح في شد الجمهور
-راي فريق تحرير الموقع + راي التصويت على الموقع بالنسبة لجوائز احسن حملة تسويقية من حيث الابتكار احسن حملة تسويقية هادفة.
لا ردود حتى الان