اطلقت شركة Ooredoo ومضتها الاشهارية الاولى لشهر رمضان 2023، بعنوان اضرب على البقلاوة و أضرب عالـ TIKTOK باش تضرب الـSmartphone
موضوع التسويق:
الومضة الاشهارية تهدف الى التسويق لمسابقة لأوردو على موقع TIKTOK ستكون جوائزها هاتف Smartphone ، بالإضافة الي التسويق لعروض اوريدو على الانترنت.
الجمهور المستهدف:
الجمهور الواسع بشكل عام والناشطين على موقع TIKTOK بشكل خاص.
الفكرة:
سرقة الاطفال البقلاوة من فوق الخزانة وامساك الام في كثير من الاحيان لهم متلبسين بالفعل ومعاقبتها لهم هي من اللحظات التي عاشها اغلب التونسيين في طفولتهم، من هذا الموروث في ذاكرة طفولتنا الجماعية تنطلق الومضة الاشهارية لاوريدو، حيث ظهر سيف وهو شاب ناشط على تطبيقة ” التيك توك” وهو يقوم بسرقة البقلاوة والدته الباب وتمسك به متلبسا بالفعل.
اختيار “اوريدو” الانطلاق من هذا المشهد الذي يعود بنا الي ذاكرة الطفولة يندرج ضمن الاشهار بالعودة للماضي Publicité Retro-Actif وهو توجه اشهاري اصبح طاغي في العالم خاصة في السنوات الاخيرة مع تعدد الازمات حيث استحضار لحظات الزمن الجميل من الاشياء التي تشد الجمهور لعديد العوامل منها النفسية حيث ان استحضار لقطات الزمن الجميل تشعرنا بنوع من الراحة النفسية امام الواقع الصعب
بعد اللقطة الاولى تنطلق اغنية مصورة بكلمات طريفة على وقع الحان احدى اغاني مغني الراب Samara لكن مع صوت اخر (رجالي ونسائي) ، ويبدوا ان اختيار الحان اغنية Samara كان موجه لشد فئة جمهور واسع من الشباب المعجب بهذا النمط الفني ، ليختط في العمل الاشهاري ذكريات الماضي مع الاحان العصرية والكلمات الطريفة.
في نهاية العمل يتبين ان كل ما سبق لم يكن سوى كليب اغنية قام سيف بتصويرها مع والدته وتنزيلها على موقع “التيك توك”، وقد استخدمت هذه الخاتمة للتسويق بمسابقة “اوريدو” على الموقع بالإضافة الي التسويق لخدمات انترنات اوريدو.
لا ردود حتى الان