نشرت علامة Danette ومضة اشهارية جديدة للتسويق لمنتوج حضر فيها التركي “ياسين جنكيز” من خلال رقصة بطنه التي حولته الي احد ابرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.
الومضة الاشهارية موجهة بالأساس الي فئة الاطفال لذلك حاولت علامة Danette ان تضفي عليها طابعا مرحا يجلب اهتمامهم ويشدهم فاستحضرت رقصة بطن وموسيقى “ياسين جنكيز”، كما استحضرت Script الاخ الكبير الذي استولى على علبة ياغورتDanette شقيقه الصغير من الثلاجة وقام بإغضابه وهو مشهد يعيشه الاطفال الاخوة في كل العائلات، علامة ياغورت Danette ارادت ان تمرر الرسالة التسويقية تبان لذة منتوجها يجعل الاخوة يتنافسون من اجله .
تعليق حر
لا ردود حتى الان