اطلقت علامة Délice  مؤخرا اشهار  جديدة موجه للأطفال اطلقت عليه Like A Boss تتمثل فكرته في اداء الاطفال لأغنية تتكرر فيها كلمة Like A Boss لينتهي المقطع بعرض طريقة للربح من خلال تجميع الاطفال للملصقات لربح محفظة اقلام ودعوتهم ليكونوا Like A Boss.

وقت تبين ان فكرة الاشهار مقتبسة من حملة اشهارية اطلقتها شركة Bosch  الالمانية سنة 2019 للتعريف بخدمات الشركة الجديدة خاصة في مجال انترنات الاشياء بعنوان LikeABosch، علامة دليس استخدمت نفس الفكرة والموسيقى فقط قامت بتطويع الفكرة لعالم الاطفال وتغيير كلمات الاغنية.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.