في اطار النسخة الاولى لمسابقة  Romdhan Marketing Award 2022  تحصلت شركة على جائزة افضل عمل اشهاري لرمضان 2022  وذلك في تصويت للجمهور عبر سبر اراء رقمي تم إنجازه  عبر منصة Brands.com.tn وتم خلال الفترة بين 5 و20 افريل 2022 و شاركة فيه 8520 الف تونسي عبر منصتنا Brands.com.tn  واستخدمت فيه القنوات الرقمية غلى غرار Mailchimp، Facebook، Linkedin.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو TT-best-1-1024x683.jpg

العمل الاشهاري “حليلي نا” لاتصالات تونس تحصل على اكبر نسبة تصويت ب27.8  وبالتالي هو العمل الذي تم اختياره عبر التصويت كأحسن عمل اشهاري Best advertisement for Ramadhan 2022. 

سيناريو العمل الاشهاري” حليلي نا” تمثل في فتتان في الصحراء  لم تتمكنا من الولوج للانترنات لغياب التغطية بالنسبة لمشغلي الهاتف الذين تحصلتا منهم على شرائح هواتفهما، لكنها تجدان مجموعة من الاشخاص في ذلك المكان الشبه مهجور بصدد الابحار على الانترنات وبالاستفسار يقول الاشخاص انهم يبحرون على الأنترنت لان لهم شرائج هواتف اتصالات تونس التي تمكنهم من الوصول للانترنات في اي مكان.

الاغنية التي استعملت في العمل الاشهاري  7lili Na وهي اغنية سابقة لNAMIRO  تم تغيير  كلماتها  لتتمشى مع سيناريو العمل الاشهاري، واستعمال هذه الاغنية التي تضمنت اعادة لتعبير “حليلي عليهم هوما موش عليا نا”  لتوجيه Clash لعلامتي Ooredoo و Orange  في اطار ما يعرف بالClash Marketing.

 فكرة العمل الاشهاري جيدة من حيث التنفيذ والاخراج والسيناريو كما انها تتضمن جانب من الابتكار Innovation، لكن اجمل ما في هذا العمل على الاطلاق هو اختيار سيارة Walyscar التونسية  لتكون حاضرة وهذه الحركة فيها اشارة ترويج ودعم لعلامة سيارات تونسية وتجربة تونسية  واعدة في مجال الصناعة  تطمح لتحقيق نجاحات اكبر.

تعليق حر
مقالات ذات صلة

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.