في اطار النسخة الاولى لمسابقة Romdhan Marketing Award 2022 تقرر منح شركة Ooredoo جائزة المسؤولية المجتمعية RSE لرمضان 2022 وذلك من فريق تحرير موقعي Brands.tn و تونس الناجحة.

شركة Ooredoo التي كانت انشطتها في مجال المسؤولية المجتمعية قليلة خلال السنوات الماضية، اختارت في رمصان 2022 النزول بثقلها من خلال مجموعة من الانشطة جعلتها الاكثر خظورا في مجال المسؤولية المجتمعية من الناحية الكمية والنوعية.

من ابرز انشطة Ooredoo في مجال المسؤولية المجتمعية، في اطار مشروع اطلق عليه تونس تعيش تنظيم القافلة الصحية بالشراكة مع الهلال الاحمر التونسي وهي قافلة صحية مجانية جابت 24 ولاية، كما نظمت شركة Ooredoo برنامج قفة المحبة بالشراكة ايضا مع الهلال الاحمر التونسي حيث تم توزيع مئات السلات الغذائية على عائلات محدودة الدخل في مناطق ريفية نائية، اما النشاط الاكبر فتمثل في تنظيم المراطون الليلي يوم 23 افريل 2022 حيث شارك الاف التونسيين في هذا الحدث الرياضي والتنشيطي الكبير في حين ان كل العائدات تم توجهها لفائدة مستشفى صالح عزيز للامراض السرطانية.

حضور شركة Ooredoo كان بارزا في شهر رمضان 2022 في مجال المسؤولية المجتمعية لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل ان توجه شركة Ooredoo نحو مفهوم المسؤولية المجتمعية ياتي في اطار برنامج مؤقت ام انه سيكون مستقبلا برنامج عمل متواصل نابع من ايمان الشركة باهمية ان تكون فاعلة ومؤثرة ايجابيا في محيطعا المجتمعي.

من ناحية اخرى العمل الاشهاري الذي اطلقه شركة Ooredoo خلال شهر رمضان “انا وانت”‘ كان من افضل الاعمال الاشهارية في شهر رمضان التي توجهت برسالة تحتوي علي قيم ايجابية مثل المحبة والعشرة الوفاء الامل، العمل لم يهتم فقط بتوحيه رسالة تسويقية للعلامة بل تضمن ايضا توحيه رسائل اتصالية لبناء علاقة وفاء اكبر مع الحرفاء. 

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.