في اطار النسخة الاولى لمسابقة Romdhan Marketing Award 2022 قرر منح شركة اتصالات تونس جائزة الافكار الاشهارية المبتكرة  لرمضان 2022 وذلك بعد نقاش وتصويت من فريق تحرير موقع موقعي Brands.tn و تونس الناجحة.

العمل الاول الذي جعل فريق التحرير يختار اتصالات تونس لجائزة الافكار المبتكرة  هو حضور شريحة Po9  في السلسلة التلفزية كان يا مكانش، فبالإضافة الى اختيار الشركة الاستشهار في عمل تلفزي ناجح وذو قيمة فنية ، فقد اختارت ايضا ان تكون شريحة PO9 جزء من العمل عبر طرق مختلفة منها الحضور في بعض مشاهد السلسلة بأسلوب خاطف وخفيف  او من خلال حوارات  بأسلوب مميز مع عدد من نجوم السلسلة  يتم بثها  على المنصات الرقمية لPO9 . 

يبدوا ان  اتصالات تونس حاولت من خلال اسلوب الاشهار لشريحة PO9  في سلسلة كان يا مكانش القطع مع طرق الاشهار المباشر والتقليدية والبحث عن طرق اخرى لشد الانتباه ، خاصة مع القصف الاشهاري خلال شهر رمضان والذي يجعل المتابعين يضجرون من الإشهارات ويستغلون توقيت  بثها للابتعاد عن التلفاز.

الفكرة الثانية لاتصالات تونس هي استعمال اسلوب الMetaverse في العمل الاشهاري “نجيب طرحي ناوي”، حيث  ان الثورة القادمة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ستكون الMetaverse وفي هذه الفكرة ارادت اتصالات تونس ان تبين توجهها نحو المستقبل، وهذا الاختيار كان موفقا.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.