من الانجازات الصحية الهامة التي قامت بها مخابر  Unimed التونسية المختصة في صناعة وتصدير الادوية قيامنا بإنجاز قسم  الأمراض الجرثومية والمعدية ورعاية الاشخاص المصابين بقصور تنفسي حاد défaillances cardio-respiratoires  في المستشفى الجامعي بسوسة   ليكون  احد افضل الاقسام في هذا المجال افريقيا  بمواصفات عالمية.

هذا القسم تم انجازه  في اطار قناعة تامة بالمسؤولية الاجتماعية  واهمية تضافر جهود القطاع العام والخاص  لدعم القطاع الصحي ودفعه لتقديم افضل الخدمات للمواطن التونسي، وبالفعل فهذا المشروع قدم صورة ايجابية على الامكانيات الكبيرة التي تمتلكها تونس في اطار العمل الوطني المشترك والشراكات الهادفة بين القطاع العام والخاص.

القسم انجز بإمكانيات وخبرات تونسية 100 بالمائة وقد وتم تدشينه سنة 2020  ساهم في تقديم صحية اضافة صحية هامة لجهة سوسة والولايات المجاورة مساهما في علاج عدد كبير من المرضى.

ويتكون هذا المشروع الذي بلغت تلفنه 2 مليون دينار، من 6 غرف طبية كاملة مجهزة بأحدث التجهيزات خاصة المخصصة للإنعاش على غرار اجهزة التنفس في وضعية البطن واجهزة التنفس الغير غازية، بالإضافة الي اجهزة المراقبة والتحليل واحدث الاسرة الطبية.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.