اطلقت شرطة Orange تونس اليوم ومضتها الاشهارية الخاصة بكاس العالم قطر 2022 واختارت لها شعار ” المشنع الرسمي للمنتخب التونسي”.

فكرة الاشهار تمثلت في استحضار  اجواء الفرح التونسية  من خلال الموسيقى الشعبية التونسية و  اغنية “اوحا” التي تم احداث تغيرات على كلماتها، مع تصوير  لقطات خضرت فيها كل الفئات المجتمع  من الاطفال للشباب للمرأة للكهول للشيوخ للعمال وصورت في وضعيات مختلفة من استديو التحليل الرياضي الي الاجواء العائلية الي سيارة التاكسي الي المطعم الي الملعب، مع تسجيل مشاركة  المحللين الرياضيين خالد حسني وفتحي المولدي في العمل.

 اغلب اللقطات مألوفة ولا جديد فيها من حيث الفكرة باستثناء لقطة تظهر اشخاص بلباس قطري وهم متفاجئين من اجواء التشجيع التونسية ولقطة اخرى تظهر شخص بلباس قرطاجي لحنبعل وهو يرقص في المدارج تباينت حولها اراء رواج الانترنت حيث ان هناك من اعتبر انه لم يكن من المستحسن ظهور شخص يجسد القائد القرطاجي حتبعل وهو يرقص بتلك الطريقة.

تجدر الاشارة الي ان موقعنا Brands.tn سيفتح المجال لرواد الأنترانت للتصويت على مختلف الاعمال الاشهارية لتشجيع نسور قرطاج وبالتالي اختيار احسن عمل سينال رضا الجمهور التونسي.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *