تحصلت شركة ” ZEN” المختصة في تصنيع وتسويق الملابس الجاهزة والاحذية على التتويج الدولي الهام : ” جائزة أفضل خدمة حرفاء لسنة 2022 بتونس ” في فئة الملابس الجاهزة للسنة الثانية على التوالي.

وقد تحقق هذا التتويج الذي يعتبر ثمرة عمل كافة فرق ” توبنات ” بعد دراسة معمّقة أنجزت من قبل مكتب سبر الآراء ودراسات السوق الفرنسية المعروف ” IPSOS ” .


وبالفعل فقد خضعت كل مؤسسة شاركت في المنافسة لـ 160 اختبارا من قبل حرفاء سريين ( أو حرفاء أشباح ) عبر قنوات مختلفة منها المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ونماذج الاتصال وجهات الاتصال على الشبكات التواصل الاجتماعي وزيارات الوكالات ونقاط البيع وبوّابات ” الواب ” وغيرها.

ولا شك أن هذا التميّز هو اليوم المعيار الدولي من حيث تقييم جودة العلاقات مع الحرفاء بما أنه تم تنظيم هذه المسابقة التي انطلقت في تونس سنة 2019 منذ عام 2007 في فرنسا و المملكة المتحدة وإسبانيا وعدة بلدان أخرى.

ويأتي هذا الوسام تتويجا لعدة سنوات من العمل وخاصة خلال السنة المنقضية التي سمحت لمؤسسة ” ZEN” برفع تحدّ كبير من أجل الحفاض هلى جودة منتوجها مع الحفاض على الاسعار العائلية . ويبرهن هذا النجاح أيضا على الالتزام اليومي لكافة فرق ” توبنات ” من أجل توفير جودة خدمات مثالية للحرفاء.

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *