في اطار النسخة الثانية لمسابقة Romdhan Publicity Award 2023 “تحت شعار “من اجل اشهار هادف “تقرر اختيار العمل الاشهاري “Eyai لشركة اتصالات تونس للحصول كاحسن فكرة اشهارية مبتكرة (innovation ) لرمضان 2023   “.

شركة اتصالات تونس وفي اطار استراتيجية اتصالية تتبعها منذ مدة تحاول ان تقدم نفسها  كمشغل هاتف وانترنات سباق في التوجه نحو التطورات التكنولوجيات الحديثة حيث تسعى الشركة الى ربط صورتها بالثورة التكنلوجية التي يشهدها العالم في عديد المجالات على غرار الMetaverse والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

اتصالات تونس قامت باستدعاء الذكاء الاصطناعي ليكون ضيفها في اشهار رمضان 2023  حيث تقوم “Eyai ” وهي شخصية استشرافية للذكاء الاصطناعي بزيارة عائلة تونسية لتعلم اللهجة والعادات التونسية ومن هذه المغامرة حاولت اتصالات تونس ان تسوق من خلالها لخدماتها للانترنات وخاصة الالياف البصرية Fibre optique .

فكرة “Eyai ” مستلهمة من جيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي الجديدة  التي اخذت في البروز، وهي تطبيقات تمكن عن طريق التعلم الالي والتعلم العميق من تعلم اللغات واللهجات وتقديم شخصيات ذكاء اصطناعي يمكن استعمالها في مقاطع فيديو او في اعمال تلفزيه وحتى في تقديم البرامج والنشرات الاخبارية.

الاختبار للجائزة تم من قبل فريق تحرير موقعي تونس الناجحة وBrands.tn

مريم

تعليق حر
مقالات ذات صلة

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *