في اطار النسخة الثانية لمسابقة Romdhan Publicity Award 2023  التي يطلقها موقعنا Brands.tn  “تحت شعار “من اجل اشهار هادف “تقرر اختيار اشهار “متهني” لتأمينات اللويد Lloyd Assurance كاحسن عمل اشهاري حامل لرسائل ايجابية.

العمل الاشهاري “متهني”وبالاضافة الي تميزه من حيث الفكرة وجمالية الصورة والاخراج والاداء الجيد لبطل العمل الفنان حلمي بوزيدي ،  فقد تميز ايضا من حيث العمل الكبير على النص والرسالة الاتصالية الموجهة للحرفاء المحتملين، فمن خلال الاغنية التي حملت عنوان “متهني ” قامت الشركة بتوجيه جملة من الرسائل الايجابية ورسائل الطمئنة رغم المخاطر المتعددة التي يمكن ان يتعرض لها الانسان في الحياة.

الومضة التي تنطلق بمشهد الطبيعة والفراشة في ايحاء (للامن والسلام) وتنطلق برسالة “متهني وزاهي شافوني” نمر اثر ذلك الاغنية التي امتزجت فيها لوحات الرقص الرائعة للفنان حلمي بالموسيقى الحالمة بالمشاهد المتعددة والسريعة، فكل لوحة تطرح اشكال يمكن ان يعترض الانسان والحل الذي تقدمه الشركة. كلمات الاغنية تضمنت عديد العبارات الايجابية (زاهي شافوني، سلطان زماني نغني، زهري موش دوني، طاير كالنحلة، باني على الثاني، لحباب لقفوني) فالشركة ارادت ان تقول ان حريفها يمكنه ان يطمح ويحلم ويعمل ويبني ويشعر بالاطمئنان الدائم لانه مؤمن من عديد المشاكل التي قد يتعرض لها (وهي مشاكل مطروحة في مشاهد العمل الاشهاري)

الرسالة الاتصالية من اهم مقومات الاشهار واشهار متهني” هو من اهم اكثر الاعمال الاشهارية في رمضان 2023 التي عملت على النص والرسالة لذلك تم اختياره احسن عمل حامل لرسالة  ايجابية.

تجدر الاشارة ايضا الى ان عمل متهني حل ايضا ضمن افضل الاعمال الاشهارية التي شدت انتباه التونسيين في رمضان 2023 من خلال سبر الاراء الذي قام به موقعنا Brands.tn.

مريم سمري

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *