“في كل عام، ومباشرة بعد عيد الفطر، يُلاحظ أن العديد من الشركات تطلق مسابقات وحملات إعلانية موجهة للأطفال في وقت متزامن. السبب وراء هذا التوجه هو نتائج دراسات التسويق التي تشير إلى أن فترة ما بعد عيد الفطر هي الفترة التي يكون فيها لدى الأطفال أكثر نقودًا بفضل ما يحصلون عليه من “مهدايا العيد”. وبالتالي، تُعتبر فترة ما بعد عيد الفطر هي الفترة الأنسب لاستهدافهم من خلال المسابقات وحملات التسويق!”

تعليق حر
مقالات ذات صلة
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *