نشرت شركة اورونج تونس للاتصالات ومضتها الاشهارية الاولى لشهر رمضان 2024 بعنوان قول اعيشك والتي اختارت من خلالها وعلى خلاف السنوات الماضية التوجه برسالة ايجابية للجمهور العريض .
الإشهار كان في شكل أغنية وفيديو كليب حملوا عنوان “قول اعيشك” من أداء المغني التونسي جنجون، أما الرسالة الاتصالية فلم تكن اشهارية لمنتوج او لخدمة بل كانت رسالة مرتكزة على الترويج لقيم خاصة شكر الأخر “قول اعيشك” والتفاؤل بالمستقبل “قول انشاء الله الدنيا زينة زينة”
هذا العمل الاشهاري يبدوا ان الهدف منه لم يكن حصد الاعجابات وإشغال مواقع التواصل الاجتماعي كما جرت العادة، بل كان هدفها تقديم العلامة رسالة ايجابية لحرفائها مرتكزة على البعد العاطفي ” Communication Emotionnelle”، فكانت جزء من الموسيقى مقتبس من اغنية علي الرياحي “قول إنشاء الله زينة زينة”، اما كلمات الأغنية فكانت شكر الأخر على كل معروف، بر الوالدين، الصداقة، التفاؤل بالمستقبل ” قول ان شاء الله زينة زينة”
الفيديو حمل الكثير من المشاهد الايجابية على غرار تكريم المدرس، اللمة والعائلة، الروح الانتصارية، وقفة الأصدقاء، التعاون، الضحكة، الفرح.
في هذا الاشهار استعملت اورونج من حيث الديكور والتصوير عديد المشاهد التي توحي بالماضي (المقهى القديم، الراديو القديم) ، كما استعملت جزء من موسيقى الماضي (موسيقى علي الرياحي، وقد حاولت من خلال هذا التوجه استحضار عناصر من الماضي لدغدغة ذاكرة المتلقي وهي تقنية Retro marketing.
لا ردود حتى الان