شركةMercedes-Benz هي واحدة من اكبر مصنعي الحافلات في العالم واعرقهم واكثرهم حرصا على الجودة والعمل وفقا للمواصفات الصارمة، وان يعطي هذا العملاق العالمي الثقة في تونس وخبراتها لتركيب وتصنيع حافلات لعلامته فهذا يعتبر فخر لتونس ومؤشرا بارز على ما تمتلكه بلادنا من قذرات هامة في مجال صناعة الحافلات والصناعات الميكانيكية بصفة عامة.


وفي هذا الاطار تواصل شركة ICAR التونسية نجاحاتها في تركيب مختلف انواع حافلات “مرسيدس بنز” معولة في ذلك على امكانيات تونسية 100 بالمائة من مهندسين وتقنيين ويد عاملة مع نسبة ادماج تصل الى 75 بالمائة، ما يمكن من خلق القيمة المضافة وتوفير العملة الصعبة.
وبالإضافة الى تسويق هذه الحافلات لفائدة عدد من المؤسسات التونسية الخاصة والشركات الصناعية ووكالات الاسفار والفرق الرياضية، فقد تم مؤخرا تسليم دفعة من 5 حافلات لفائدة الشركة الجهوية للنقل ببنزرت لتعزيز اسطولها وتطوير خدماتها.


وقال قيس كريم المدير العام لشركة ICAR ان عملية تركيب حافلات Mercedes-Benz في تونس لم تكن سهلة حيث تطلبت القيام بعديد عمليات الرقابة والاختبارات والتكوين وتوفير معدات متطورة والحصول على شهائد مواصفات.
واشار كريم الى ان كل الاختبارات التي خضعت لها Mercedes-Benz المصنعة في تونس اثبتت مطابقتها لكل مواصفات الجودة، مشيرا في هذا السياق الى ان شركة Mercedes-Benz لا يمكن ان تتعامل الا مع شركاء موثوقين وجديين.
وشدد قيس كريم على ان ما تحقق في شركة Icar يعتبر مفخرة الى تونس ستسعى الشركة الي مزيد دعمه في المرحلة القادمة عبر برامج تطوير وشراكة.


من جهتها قالت مريم عفيتو المديرة الجهوية لمنطقة الشرق الاوسط لشركة Mercedes-Benz ان الشركة تسعى وخاصة بعد جائحة الكورونا الى مزيد تطوير عمليها في تونس عبر الشراكة مع ICAR ، معتبرة ان الشريك التونسي اثبت جدارته قدراته الهامة في مجال صناعة الهياكل وتركيب الحافلات.
تجدر الاشارة الى ان شركة ICAR سلمت دفعة اولى من 5 حافلات الى الشركة الجهوية للنقل ببنزرت ستعزز الاسطول الجهوي للشركة بهدف تحسين الخدمات للحرفاء والمواطن التونسي.

تعليق حر
التصنيفات

لا ردود حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.